-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سيره حياه اشهر الفنانين الاتراك (الجزء الاول)

بوراك اوزجيفيت




ولد بوراك سنه 1984 ودرس وتخرج من جامعه مرمره من قسم التصوير ومن ثم عمل كعارض ازياء سنه 2003 وحصد جوائز كثيره كأفضل عارض ازياء وبعدها عمل في الاعلانات,ومن بعدها قام بتمثيل اول مسلسل له عام 2006 ومن ثم دخل مجال تمثيل افلام الرعب ومن هذا الفيلم اشتهر الفنان بوراك ,, وبعدها استمر في تمثيل المسلسلات مثل الحب المستحيل وحريم السلطان ومسلسل  الثقه حيث كانت شهرته الكبرى من هذا المسلسل.


توبا بيوكوستون



ولدت توبا في اسطنبول عام 1982 حيث درست في جامعه ميمار قسم المسرح ,كانت بدايات توبا في العمل في مجال الازياء حيث كانت تعمل عارضه ازياء  عام 2004 حيث فازت بجائزه لافضل عارضه ازياء , وبعدها دخلت عالم التمثيل في الافلام والمسلسلات التركيه, من اشهر اعمالها مسلسل سنوات الضياع  والتجربه الصعبه 

بيرين سات


ولدت بيرين سات في انقره عام 1984 ,حيث حصلت على المرتبه الثانيه في احد المسابقات التركيه للفنون ومن بعدها امتهنت التمثيل حيث بدات مشوارها في مسلسل نعم هناك حب سنه 2004,وبعدها مثلت في مسلسل حكايه سمر عام 2005,ومن ثم ياسمين والعشق الممنوع وماذنب فاطمه جول ومسلسل انتقام  وفي عام 2009 مثلت بيرين سات فلم اجنحه الليل والعديد من الافلام وحصلت على جائزه الفراشه الذهبيه مرتين.

بولنت ارسوي


ولدت في اسطنبول عام 1952 وعرفت بصوتها الجهور درست الموسيقى في معهد الموسيقى في معهد اسطنبول للموسيقى وكانت بداياتها الغناء في النوادي الليليه حيث في تلك الاونه كانت بولنت ارسوي ذكرا يدعى بولنت ايركوتش وكان مغني كلاسيكي ولديه العديد من الاغاني الشعبيه ومن بعدها دخل عالم التمثيل  ,ومن بعدها تحولت جنسيا الى امرأه. ومن بعدها طورت نفسها فنيا في مدينه اسكودار التركيه .

مراد علمدار


اسمه الحقيقي محمد شاشماز ولد في مدينهع Elazig التركيه عام 1971 وهو من عائله متدينه ,درس السياحه في الولايات المتحده الامريكيه حيث بقي فيها 6 سنوات ثم عاد الى تركيا,وبعدها عاد الى امريكا ليقيم فيها. اشتهر بدور مراد في مسلسل وادي الذئاب بجميع اجزائه, وفي الحقيقيه محمد شاشماز يعمل ضابط في الامن التركي اي انه قام بتمثيل دور هذا المسلسل لأجل اخوه وهذا الدور لضابط حقيقي يدعى بولات حيث ارادو ايصال قصه الضابط بولات للمشاهدين

بولند اينال


ولد سنه 1973 في مدينه اورفا التركيه ,لديه شهادات مسرحيه في جامعه اينال حيث ترعرع في ازميروتخرج من جامعتها ,حيث كان يعشق كره القدم ولكنه قرر الاختصاص بالفن ,ولديه العديد من الاعمال وبالاخص مسلسل سنوات الضياع التي قام بدور البطوله فيها, حاز على المركز الثاني في مسابقه اجمل 100 ممثل تركي.

سيديف افيتشي


  ولدت في سنه 1983 في مدينه مالتيا التركيه ,عملت كعارضه للازياء وبعدها امتهنت التمثيل ,حازت على جائزه ملكه جمال تركيا سنه 2001, بعدها قامت بأدوار البطوله في العديد من المسلسلات مثل ,,كل شيئ سيكون هكذا , لاتخافو من الحياه وغيرها .

ساروهان هانيل


ولد سنه 1970 في اسطنبول ابوه من اصل تركي وأمه من اصول عربيه ,بدأ مشواره الفني وهو في العشرينات من عمره اي في عام 1992 ومن ابرز ما اشتهر به هو مسلسل وتمضي الايام بدور اسمر الذي لاقى شهره مبهره في العالم العربي , ومسلسل انا طائر  ومسلسل الايام المضلمه ,,عمل ساروهان ايضا في عرض الازياء  .

عن الكاتب

Nosha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مـــثـــقـــفـــون