-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخطر عشرنساء عرفهم التاريخ ؟





 المعروف في مالوف الانسانية ان جنس النساء هو مخلوق جميل ورقيق ويتميز بالقلب الحنون لهذا تصاب بالصدمة عندما ترى مشهد رعب , وفي ابسط الامور التي تثيرها حزنا تنهار دموعها , لكن عندما تسمع بأن مراة تقتل وتسفك الدماء وتصبح مجرمة قاتلة , لهذا سوف نستعرض لكم اخطر عشر نساء عرفها التاريخ  .. 


Mera Hindly 



ولدت في  عام (1942) م وتوفيت عام (2002)م 
قامت  ميرا هيندلي مع شريكها  برادي إيان الاساسين في ما عرف في بريطانيا " جرائم قتل المور" التي حدثت في مدينة مانشستر   في نصف العام (1960) م , حيث قامو باختطاف الكثير من المراهقيين وتعذبيهم وايضاً قامو بقتل 3 اطفال دون سن (12) سنة , وقتل اخرين في سن المراهقة في عمر ما بين 16 و 17 سنة  .



Elizabeth bathory 


ولدت في عام (1560)م وتوفيت عام (1614) م 
هذه المرأة من المشاهير في التاريخ الهنكَاري قتلت خلال 25 سنة مئات من الضحايا وخاصة من قطاع الفلاحات انذاك ومن طرق التعذيب التي كانت تستخدمها باستخدام الحرق والتشويه وايضاً الابر , لكنها لم تحضر للمحاكمة  لوضعها الاجتماعي فبقيت تحت الاقامة الجبرية  في غرفة حتى فارقت الحياة . 


Katherine knight 


ولدت عام ( 1956) م وما زالت على قيد الحياة الى يومنا هذا
الامرأة الاسترالية الوحيدة التي تدخل السجن وكانت عقوبتها مدى الحياة وليس من الممكن الافراج عنها , حيث قامت بقتل اثنين كانت على علاقة بهم فاحدهم قامت بسلخ جلده  واستخدمته في غرفتها الخاصة والاخر طعنته 37 طعنة وترك رسالة لاولاده , وايضاً لها العديد من جرائم الاعتداء على زوجها السابق وكسر فكه . 
Irma grese 
ولدت عام (1923) م وتوفيت عام (1945)  م
تعتبر من العوائل النازية حيثكانت تعمل كحارسة في معسكرات الجيش انذاك ومسؤلة عن احد السجون اليهود , كانت تتمتع بتعذبيهم باطلاق النار عليهم واستخدام الكلاب الجائعة لنهش اجسادهم وضرب بالاسواط وبعض من الامور الجنسية , واستخدام الغاز لخنقهم وتتميز بحملها لمسدس دائماً ولبس الاحذية الثقيلة . 
Ilse koch 
ولدت عام (1906) م وماتت عام (1967) م 
هذه المراة اشتهرت في عصرها وذلك لانها لقبت بالساحرة وهي زوجة (كارل كوج) قائد احدى معسكرات النازيين وبسبب نفوذ زوجها تستمتع بتعذيب السجناء واخذ تذكارات منهم كالوشم , وبعدها بنفوذ زوجها ترقت الى ان تكون رئيس المشرفين في المعسكر وبعدها شنقت نفسها وهي داخل السجن سنة (1967) م . 
Mary ann cotton 
ولدت عام(1832) م وماتت  عام (1873)م 
هذه المراة تعتبر مصابة بامراض نفسية , بدايتها تزوجت في عمر العشرين من ( ويليام موباري) وانجبت منه ثمانية اطفال واصيبوا جميعهم بمرض معوي مما ادى الى وفاتهم وايضاً والدهم نفس المرض , وبعدها تزوجت باخر (جورج وارد ) وايضاً تعرض لنفس ما حصل ما زوجها السابق واطفالها الثمانية , لهذا اثارت قضيتها جميع الصحف وتوصلت الشرطة الى انها كانت تستخدم مادة الزرنيخ لقتلهم جميعاً وقد حكم عليها بالاعدام شنقاً سنة 1873 م . 
Belle gunness 
 ولدت عام (1859)م وماتت  عام (1931) م 
تعتبر من اقوى واخطر السفاحات في امريكا و ويرجع اصولها الاساسية النرويج , قتلت عائلتها واولادها واصدقائها بسبب الطمع والجشع التي كانت فيه للاستفادة من وثائق التأمين على حياتهم وذلك لامتلاكهم العقارات والاملاك وقد وصل عدد الضحايا 20 شخص . 
Queen mary 
ولدت عام (1516) م وتوفيت عام (1558) م
كان لقب هذه المراة ( ماري الدموية) تميزت بفسقها كثيراً , وهي ابنه الملك (هنري الثامن ) وكاثرين من اراجون واصبحت ملكة بعد موت( ادوارد السادس ) , وقد تسببت في اعادة انكَلترا الى عهد الكاثوليكي وقامت باعدام الكثير من البروتستانيين لعقيدتهم لهذا بسببها هربو العديد منهم  ما يقارب 800 شخص ولم يستيطعوا العودة الا ان توفيت . 

Beverley allitt 


ولدت سنة 1968 
تعتبر من المشهورات في بريطانيا بجرائمها كانت تلقب " ملك الموت" لما ارتكبته من جرائم بشعة بحق 4 اطفال وجعل 5 اطفال في حالات خطرة  وذللك بسبب عملها كمررضةفي مستشفى الاطفال . 


Isabella 


ولدت  عام (1451)  وتوفيت  عام (1504) م
تلقب هذه المراة تابعة " christopher columbus " كانت تجبر المسلمين واليهود في اسبانيا الى تغير ديانتهم , وبسببها تهجرت الكثير من الناس في اسبانيا وصل عددهم حوالي 200,000 شخص لانها كانت تطمح بالوصول الى المكانة المقدسة في الكنيسة الكاثولكية , فاضدهدت الكثير منهم  . 






عن الكاتب

Mukhtar Aliraqi

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مـــثـــقـــفـــون