-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماذا حدث بين مريم حسين وفيصل الصالح ؟ كيف وصلت الامور الى هذا الحد؟




انتشرت مؤخرا شائعات كثيره وأقاويل اكثر عن حياه مريم حسين وفيصل الفيصل بسبب نشر تفاصيل حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ,حيث اشتدت الخلافات فيما بينهم لدرجه اطلاق هاشتاك على تويتر بأسم"هوشه مريم وزوجها"حيث اشار البعض لمريم حسين بالمخادعه وتأليف المسرحيات لجذب انتباه الجمهور لها وتعاطفه معها .

في سنه 2016 ارتبطت مريم وفيصل الفيصل بعد ان نشبت علاقه فيما بينهما بعد مسلسل "البيت الكبير" وفي نهايه عام 2016 انفصلا عن بعضهم بعد اعتبارهم ان الانفصال هو نصيب .



وبعد فتره قام فيصل بفضح زوجته على انها حملت منه قبل زواجهم ولكن مريم ردت عليه بهدف الدفتع عن نفسها بأتهامه بأنه يبحث عن الشهره من خلالها , وبعدها تم حل الامور وديا بينهم واكتفت مريم حسين بنشر اعتذار فيصل لها .
ثم ردت مريم حسين "لكل فعل رد فعل وهذه الامور تحدث بين اي متزوجين واعادت اتهامه ببحث الشهره من خلال مواقع التواصل الاجتماعيه" واتهمت زوجها بأنه ينسب نفسه لدوله ليس له اي انتماء اليها وهو فلسطيني الاصل .
ومن بعدها قامت مريم بنشر عقد زواجهم وقامت بكتابه تاريخ زواجهم عليه وتاريخ حملها والمقارنه في مابينها ولكن بعدها قام فيصل بنشر منشور يخص زوجته تقول  ان زوجها ليس لديه اي اعتراض على لبس ملابس البحر حيث رد قائلا"اني غير راضي على كلامها وهذا لايرضي المجتمع والدين وهي من افتعل هذه المهزله "

عن الكاتب

Nosha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مـــثـــقـــفـــون